×
img

نبذة عن المصنع

بدأ نشاط وتشغيل مصنع التغليف الفاخر للصناعة عام 2009 م. وذلك لممارسة نشاط الصناعة في مجال تعبئة وتغليف الأغذية، ولأكثر من تسع سنوات عمل المصنع على توفير منتجات التعبئة والتغليف المرنة عالية الجودة لعملائها في مجالات متنوعة ومختلفة يستخدم فيها أجود أنواع المواد الخام المصنفة في العالم للإستخدامات الغذائية (ورق الكرافت) ويعتبر المصنع متخصص في صناعة الأكياس الورقية الصديقة للبيئة التي تعتمد عليها شركات الإعاشة، المطاعم، المخابز ومحلات القهوة. وذلك بتأمين جميع إحتياجاتها من الأكياس وبالجودة التي تستدعي لإستخدام هذا المنتج لأغراض تعبئة وتغليف المواد الغذائية، وحرصاً منا نعمل دائماً على تعزيز وبناء علاقات طويلة مع عملائنا ونضع كل من التطوير والإبتكار في صميم إهتماماتنا حتى نتمكن من توفير أجود المنتجات لعملائنا في ما يخص صلابة الكيس، تحمله ومدة إستعمالة.

المهمة

تصنيع منتج مميز يلائم تعبئة وتغليف الغذاء، وتقديم جودة توافق حاجة المستهلك

 

الرؤية

إن القطاع الصناعي من أهم المقومات الإقتصادية التي ترتكز عليها رؤية 2030، ونطمح لنصبح أحد أكبر مصنعي منتجات تعبئة وتغليف الغذاء

الهدف

إرضاء عملائنا والرقي لمستوى تطلعاتهم لذى نسعى دائماً الى التميز عبر سلامة جودة منتجات تعبئة وتغليف الغذاء مع الحفاظ على السعر والخدمة وتقديم حلول لتنفيذ تطبيقات جديدة وذلك من خلال التطوير المستمر واختيار المواد الخام الجيدة

 

سياسة الجودة

 

مراقبة الجودة

ملتزمون بالسعي باستمرار الارتقاء لمستوى كفاءة جودة المنتج لتحقيق الرضا لدى العملاء من خلال التطوير المستمر لآليات مراقبة الجودة والتحكم بها والتفاعل الإيجابي مع عملائنا لتقديم المنتج بأرقى المعايير المطلوبة ممّا يجعلها ذات قيمة مضافة للعميل.

الصحة والسلامة

إن صحة وسلامة موظفينا هي من ضمن أولوياتنا لذا فنحن حريصون على تلافي كافة أنواع الحوادث مهما كانت وأخذ الاحتياطات اللازمة للحيلولة دون وقوعها، وضمان بيئة عمل سليمة وآمنة خالية من المخاطر وتتماشى مع القوانين والمعايير المحلية والعالمية.

المحافظة على البيئة

بوصفنا منشأة صناعية، فإننا على دراية تامة بالأثر البيئي الذي من الممكن أن تخلفها أعمالنا، لذا فإننا حريصون على اتخاد كافة التدابير والإجراءات الاحترازية دون التأثير على البيئة، وذلك من خلال دعم ممارسات الاستدامة واستخدام الحلول والتقنيات الحديثة الصديقة للبيئة للتخفيف من حدة هذه التأثيرات مع التركيز على عاملي الجودة والصحة والسلامة.